الحلقة الأولى من !Free مترجمة


بسـم اڷڷـہ اڷرζـمـن اڷرζـيم

أهلاً بكم أعزائي زوّار و أعضاء مدوّنة Dac-Fansub.

بداية مشروع فري - !Free.

دعوني أكون واضحاً، الإنمي ليس به أيّ دلالة على الانحراف أو أيّ شيء كهذا، إن كان الأمر كذلك

سأواصل ترجمة الإنمي، إن لم يعجبك لا تشاهده ببساطة، و لا تعارض آخر قد فعل، ألستم قوماً يطالب بحريات الرأي ؟

على أيٍ، أتمنى لكم مشاهدة ممتعة ولا تنسوا ترك تعليق و المشاركة بالسيد في حال تحميل التورنت.ق1

 

اسم الإنمي بالروماجي : !Free.

إسم الإنمي بالعربية : فري (حُر).

نۋع البث : تلفزي - TV.

الح‘ـالـۃ : مستمر.

أسٺۋديۋ الإنٺاج : Kyoto Animation.

عدد الح‘ـلقاٺ : 12 حلقة.

الٺصنيف : رياضي.




نحن مبدعون صحيح ؟
 
 


720p - Hi10p

/MSG AKIRA`|Dac XDCC SEND 45

Torrent <-> Gulfup <-> Akafile <-> Filecloud

480p - Hi8p

Gulfup <-> SwatUpload <-> Filecloud
 

نتمنى أن تكون الترجمة قد نالت إعجابكم بصفة عامة.

و كذلك أتمنى منكم بعد التحميل من التورنت الدعم بالسيد.

أرجو من السادة التي تزور المدونة أن تقوم بـ " انضمام لهذا الموقع ".

لا تنسوا زيارة قناتنا على الرايزون : [email protected]#


فيے أإمـآن اڷڷـہ ۈ ζـفظــہ
 

هناك 136 تعليقًا :

  1. بالله ما أستحق جائزة ع التصميم xd

    ردحذف
  2. تبًا لك يا يونس، كم أنت مبدع ق1

    وفقك الله و تذكر كلامي

    أخوك دي كريستو

    ردحذف
  3. شكراً لك داك
    +
    وشكراً للمصمم

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    إبدااااع تسلمون
    يعطيكم العافية جاري
    دمتم بخير

    ردحذف
  5. يعطيكم العافية
    على مشروعكم الجديد

    ردحذف
  6. الله يعاطيك الف عافيةعلى الترجمة
    كنت شايلة هم ان يمكن محد يترجمه**

    ردحذف
  7. التصميم ! شي خطير XD !
    شكرآ على الحلقة <3

    ردحذف
  8. اوه لمذا تقوم بترجمت هذا الانمي انه سيئ لا اتوقع له نجاح انه ليس جميل لكن معلش ربما ينجح مع عديمين الذوق صحيح اشكرك على الترجمة وكي ارد لك من جميلك سادعمك بالسيدر وساتركه لمدة 24ساعة اشكرك^^وانصحك بان لا تترجم هذا المشروع الفاشل حتى لا تتعب نفسك به^_^.

    ردحذف
    الردود
    1. الرجاء عدم الرد على الردود السطحية!

      حذف
  9. جيّد والله، نشوف أنميات منكم غير الأكشن والخرابيط -.-

    سيتم التحميل ^^

    شكرًا لكم

    ردحذف
  10. اوكي بتكلم من منظوري كشاب

    الانمي هذا اظنه هو اقرف انمي مر علينا بسبب انه فيه ايحاءات , فعليا الانمي هذا راح يعجب البنات بشكل مجنون لانهم يحبون هالاشيا ( مثلنا نحب الـ ... )

    انا بتابعه مو عشان قصته لكن عشان استديو كيوتو , اقوى استديو من الناحية الرسومية يشتغل عليه , 99.99% ما راح اكمله بسبب القرف اللي فيه

    ردحذف
  11. انمي قبيح
    انمي خاص لوطيين
    لا ترجمة باقي الحلقات قادمة
    يا dac

    ردحذف
  12. ♥.♥ Bishounen! Bishounen everywhere

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. أشوف أنك تضيّع مواردك البشرية في شيء مايستاهل .

    ردحذف
    الردود
    1. يجي يا موارد بشريه!! شكلك تتابع العمالقه
      باين مأثر عليك

      حذف
  15. إذا أردتم الصراحة رسم الأنمي رائع ، لكن قد يكون فيه بعض عناصر الإنحراف بين الشبان ، عالعموم شكراً على الترجمة .

    ردحذف
  16. ازين شيء انكم ترجمتم هذا الأنمي
    ودي بترجمته منكم *^*
    بس انصدمت من الردود ماتوقعت بيكون نوعه كذا معقوله : / !
    بشوفه واحكم عليه
    على فكرة محاكاتكم جمميله بالصوره فن $__$

    ردحذف
  17. يعطيك العافيه أخوي داك
    -
    بالنسبه للأخوان الي يقولوا الأنمي فيه حركات إنحراف
    خلونا نكون واضحين شفتوا الحلقه ؟ مافيه اي شيء من هالقبيل :) !
    و مافيها تلميحات بالعكس ، و بالنسبه للملابس شيء طبيعي كونه انمي سباحه
    ليه تكبروا الموضوع و ماقد شفتوا خير الانمي من شرو ؟!
    و سبحان الله في الانميات الثانيه فيه حركات بين البنات بس ماتعتبروها شيءأو تلميح لإنحراف الأنمي
    لكن هالانمي لأنه شباب -و مع إن مافيه حركات غريبه بينهم للحين - مسوين سالفه من طلع إعلانه :/

    ردحذف
  18. ليش في هجووم كبير على Free! آنيمي جممميل جدًا ، و رسوومه روعة و في بي شونين كثيييير و تصنيفه مافيه اي انحرافيه تتكلمون عنها ! بجد بجد اتمنى تستمرون في ترجمته ، ترجمتكم رائعة فعلاً و حرام نخسرها احنا متابعين Free!

    ردحذف
  19. هذا انمي يعلم الشباب وشابات ان يكون ولد يصير بنت - بنت يكون ولد

    تحذير من هذا انمي

    ردحذف
  20. مـآ شآ الله أخي محـآكآة الشعـآر رآئعة ^^

    ردحذف
  21. نعـــــــــــــــم ، بل انتم اكثر من مبدعين ، انت الافضل دائم
    بس بصراحة انا من متابعي الشونين و الاكشن ،
    فـ اتمنـــــــى ان ارى قريبا مشاريع لانميات شونين قوية ، انت خبرة لذلك اختارو لنا الافضل ،
    و دمتم سالمين يا افضل فرييق :×

    ردحذف
  22. تعليقات الناس سامجةافكارهم وسخة ومنحرفة
    واراءهم سلبية

    وما يفكرو في الايجابيات
    حسبي الله عليكم بس =___=#

    ###########
    صراحة اعجبني الانمي وهو اول انمي تصنيفه عن السباحة
    جداً رائع راح يخلي كل الناس يحبو السباحة :] واتشجعوا وما يخافو من الماء او البحر

    الرسومات والقصة جميل :]

    الرجاء ترجمة الانمي ولا تهتمو بتعليقاتهم التافه


    arigatou gozaimasu

    ردحذف
    الردود

    1. +1
      استمروا بترجمته وبالتوفيق

      R)E

      حذف
  23. بالعكس الأنمي حلو

    المشكلة ان الناس تنظر للسلبيات وتترك الأيجابيات،

    ما جعلني اتحمس لمشاهدة باقي الحلقات، انه ذاك الوغد رين مسوي حاله بعد ما صار خبرة فالسباحة، عموماً منتظر الحلقات القادمة منك اخي داك، ان شاء الله ماتسحب على المشروع بسبب التعليقات السابقة.

    ردحذف
  24. داك لا اعلم الصراحة ماذا اقول
    ما قصرت لكن اظاهر ان الاغلبية يكره الانيمي !
    فلا اعرف هل ستستمر في ترجمته الى النهاية ! ام ستتوقف ؟

    ردحذف
  25. ابداااااع ياداك
    احسنت الاختيار
    اتوقع الانمي هذا راح ياخذ تقييم عالي
    رياضة السباحة تغيير عن باقي الرياضات
    وموفق اكماله واكيد متابعه معاك
    ^^

    ردحذف
    الردود
    1. كفشتك يا **** انتظر لين اقول للعيال 0_0

      حذف
    2. تم قفطك من اثنين هع هع هع XD

      حذف
    3. وي وانا كنت اقول ..........

      حذف
  26. فعلا تعليقات سخيفة يبغونا نترجم كل أنمي مشهور
    ومافي أحترام الذوق لبعض الأخرين
    مأقول غير حسبي الله عليكم
    أرجوكم أكملوه ولاتأترو بردود الناس ألي ماتحترم الذوق

    ردحذف
  27. شكككراً جزيلا على الترجمة رغم التعليقات السخيفه و الغبيه من الاغلبيه الي ما شافو الحلقه بس يتبعون كلام غيرهم و حومو كبودنا
    الحلقه الاولى كانت اكثر من رائعه ممتتعه منذ بدايتها حتى نهايتها اغنيه البدايه و النهايه نالت اعجابي حقا :$ لم اتوقع ان يعجبني هذا العمل من الحلقه الأولى *^*

    ردحذف
  28. الانمي جميل جداً وأنصحكم باكمال ترجمته خاصة وانه من استوديو كيوتو انميشين المبدع!
    ومافيه اي انحراف اببداً في ناس اخذين فكره غلط عنه !
    على أي حال
    التصميم جميل جداً ماشاء الله ابدعتم !

    ردحذف
  29. الله يعطيك الف عافية

    لكن ارى لو تترجم انمي اخر يكون افضل انا مع الشباب اللي فوق انك تعمل درووووب للأنمي

    ردحذف
  30. تمت مشاهدة الحلقة 3>
    جدا جدا جدا رااااااااااااائعة ^_^
    والانمي اروع من الرائع كما توقعت 3>
    دي سي لا تهتموا بكلام بعض الناس فهو حقا رائع ^-^
    اتمنى ان لا تتاثروا وتكملوا الانمي :قلوب تتطاير: !
    كما توقعت الافضل هو ناناسي 3>>>
    على ذكره هو حقا مضحك xD
    تستطيع ان تجره اذا ذكرت كلمة "مسبح" !

    بالنسبة لمن يقول ان الانمي لواطي والعياذ بالله فمن اي ناحية هو لواطي بالضبط ؟
    الامر هنا يتعلق بطريقة تفكيرك =_(" !
    ايضا بعض الردود حقا تجعل الفرد يستشيط من الغيظ لذا رجاءا احفظوا كلماتكم تلك ولا تسبوا اذواق الاخرين ايضا =_(" !
    يقول المثل " لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع " ..


    لا تتاثروا دي سي واكملوا ترجمة هذا الانمي الرائع 3> !
    في امان الله ^^ ..

    ردحذف
    الردود
    1. فمن الواجب عليك إحترام كل من يكلمك أو يشعرك بأنك إنسان ! لأنه إذا لم يهتم بك أحد
      فصدقني ستلتجأ للإنتحار ! ..
      وداعاً ، بني ..

      حذف
  31. كنت انتظرك تترجم الحلقة ! يعطيك العافية يا افضل مترجم فردي !

    ردحذف
  32. يعطيكم آلف عافية على جهودكم الجبارة ، بوركتم لإنتهائكم من المشاريع السابقة
    وموفقين في المشاريع الجديدة

    ردحذف
  33. سيكون أفضل أنيمي لهذا الموسم ..
    بانتظار الجودة المتوسطة ..

    ردحذف
  34. الانمي مُقدم للـ fujoshi و عُشاق الـ BL ×_×

    ردحذف
  35. أنا غاضب جداً من الردود السطحيه التي لاتعرف ماتصنيف الانمي وتصنف الانمي على رؤيتهم العمياء , الانمي رائع جداً ولا يحمل هذه الافكار الانحرافيه فهو انمي رياضي وتنافسي لذلك اتمنى إكمال المشروع وشكراً

    ردحذف
  36. السلام عليكم ..
    أولاً أشكر فريق داك فانسب على ترجمة الحلقة مع العلم إنيّ لم أشاهدها من ترجمتهم ..
    ولكن أشكرهم على المجهود الذيّ بذلوه .. !
    +
    حابب أرد على أحد الردود .. عندما قال بيعلمون البنات والأولاد .. كيف يصير الولد بنت .. والبنت ولد ..
    للمعلومية ..
    الأنميّ خاليّ من اللي تفكرونهُ .. يعني الأنميّ مية مية ..
    وشسسمه رداً لليّ قال بيعلمون البنات والأولاد .... إلخ )
    ي حبيبي .. أبيّ أعرف كيف تفهم ..
    أنت وين مخك ..
    ي خيّ هم أولاد بس اسمائهم أسماء بنات .. <~ فين المشكله ياخيّ ..
    يعني مدة الحلقة أربع وعشرين دقيقه .. لم تستطع أن تمسك على الأنميّ الأ دقيقة واحده وقاعد تغثنا فيها ..
    وياليتك فهمتها زين .. كان يمكن تترقع ..
    بعدين رسم الأنميّ خياليّ .. أتمنى أن تكون حلقات ون بيسّ بنفس الطريقة ..
    أعوذ بالله من الشيطان ..
    أقول .. رجاءً إلليّ بيحكم على الأنميّ .. إنه منحرف .. ومدريّ أيش .. إلخ )
    أعذروني على قولها .. ولكن لا بد أن تعلموا ما هيّ " أنتم عارّ على متابعينّ داك فانسب" .


    يلا ما أبيّ أكثر هرج .. لأن بصراحه يوم قريت التعليقات أرتفع ضغطيّ
    خخخخ .. !
    شكراً لـ لكل العاملين على الحلقة ..

    تشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو .. !

    ردحذف
  37. http://www.tumblr.com/tagged/free!%20anime

    دخل هنا

    ردحذف
  38. و أخيرا كنت في إنتظار ترجمتكم الرائعة لهذا الأنمي المشوّق شكر لكم و في إنتظار رفع الحلقة بجودة 480p ^__^

    ردحذف
  39. وش قلت الادب هذي ليه الردود كذا الانمي مو مصنف ياوي !!!!

    ردحذف
  40. http://www.youtube.com/watch?v=5YoVNTSyYKQ

    ردحذف


  41. -

    هههههههههههه التعليـقآإت تضحّك بصرآحة "" xD
    بس ي أخوان أنا شآب وشآهدت الحلقة مافيهآ اي ششي من اللي تقولونه =_= ..
    ولو تقولون أن الأولآد نآعمين أو ماشآبه غالبية أولاد الانمي كذآ إلا من رحم ربي xD فلآ تتفلسفون الله يعآفيكم ="(
    شوفو الحلقة بعدين أحكموا مو مع الخيل يآ شقرآ تحكمون أنه منحرف و و ... =_=
    *أبعدوا الأفكار المنحرفه من تفكيركم ثم بعدين تآبعوا* +_+

    ششكرآ توب سآب ع الترجمة ض1

    ردحذف
  42. ياااااهووووو
    الانمي رووووعه رووووووعه
    مشكوووورين على الترجمه يا احلى فانسوب
    من جد ترجمه في منتهى الرووعه هذا غير ان الانمي اللي اخترتوه جميل
    فكره جديده مو مثل الانميات اللي تتشابه قصصها الى حد ما
    ع العموم اللي يسب الانمي تراه ماهو بداري اين رااسه ولاهو فاهم شي
    وافكاره منحرفه
    بالله روح شوف الحلقه الاولى واحكم بنفسك :(
    لا تتغابون علينا


    داك فان سوب
    انت الاروووع بلامنازع
    اتمنى ان لاتتوقف عن ترجمة الانمي
    استمررر .... والله يعطيك الف عافيه يالغالي
    دووم مستنييين جديدك

    اي وشي ثاني !!
    اللي مايبي الانمي لايتابعه <<بالعربي يقلب وجهه هع

    ردحذف
  43. هونتوني اريقاتو ع الانمي الاروع بلا منازع في هذا الصيف .


    تحياتي وتقديري :*)

    ردحذف
  44. الحين هذا اللي جاي يحكم بسلبيه ع الانمي
    واللي يجيب روابط تمبلر ومدري شو ؟!
    هذا غباااااااء
    اصلا اي انمي تنزل له صور كثير مو شرط انها تصير بالانمي ..
    جرب اي انمي وخوذ له صور وشوف وش يطلع لك .
    الانمي جميل
    اتمنى ان تستمرو بترجمته .
    الانمي اعجبني من ناحية الفكره والقصه
    وكثير يشبه انمي كوروكو نو باسكت بول ^^"

    تقبلو مروري

    ردحذف
  45. http://www.youtube.com/watch?v=alkDSgOB8a4

    ردحذف
  46. http://www.youtube.com/watch?v=c3J359fb7ZU

    قصة قوم لوط عليه السلام

    ردحذف
    الردود
    1. لووووووووووووووووووول

      حذف
    2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نسفتهم يا رجل ><

      حذف
  47. داك الأنمي يميل للياوي، لذا من الطبيعي جدا أن تُعجب الفتيات بـه ههـ لذا خذ أراء الفتيان على جانب آخـر هههـ

    يلا بالتوفيق لك مع المشروع الجديد :)

    ردحذف
  48. داك اشكرك على هذا الانمي لكن شاهدت فيه بعض الاشياء صحيح هناك ناس يقولون انه منحرف وفي منحرفة ذكرت كلام لم يذكره احد يعني تدافع عن الانمي المهم صح عملوه باسلوب مو جميل بنوب يعني الوان زاهية وبراقة لجلب الفتياة وكذا وعملوا الشخصياة من النوع المخنث يعني والدليل على ذلك في كلام بين الذكور بطريقة محرجة واسماء بناة للذكور السباحين كلهم عضلات مثل مايكل فيلبس وغيره هم عملوهم نحيفين يعني ومن جهة الاضلاع الجوانب عضامهم تبان يعني تحسبهم اتوا من الصومال او اصابتهم المجاعة للعلم اي شيئ يقوم به الغربيون لا يكون الا بدراسات نفسية وهم اكيد شاهدوا كيفية تفكير الشعب وكيف يروح للانحراف وكيف يسهل تغيير طريقت تفكيره وكذا فارجح انهم قاموا بهذا الشي بالانمي وهته الرسومات لجلب البناة وكذا المهم انا حكمت على الحلقة الاولى ولم احكم على الانمي سنشاهد الانمي ويتضح كل شيئ.

    ردحذف
  49. إذا كان الأنمي منحرف فالأصح هو عدم ترجمته، للتو دخلت إلى انيمي ليست وما شفت له تصنيفات منحرفة والله أعلم، الحلقات الجاية تبين لنا ..

    ردحذف
    الردود
    1. إذا كان هذا فيه انحراف، فوش خليت لـ الفين ليد لووووول

      حذف
  50. كل كلامكم يجذب البنات بس أصلاً قمة السخافه إذا تفكيركم نزل لهذا المستوى
    الانمي يجذب المعجب بشكل عام سواء ذكر أو انثى يعني كلام الانحراف خلوه على جنب
    يعني لو كان انمي إيتشي ماراح تسوون عليه كل هالإعلانات الفاضيه
    على فكره أنا ولد ولما شاهدته ماشفت من كلامكم أي شيء من الإنحراف فخلي التفكير السيء ليكم وانا اتمنى تكمل ترجمة الانمي ياداك
    وشكراً على الترجمة والاختيار الرائع

    ردحذف
  51. السلآم عليكم
    كيفك اخوي .! ان شاء الله تمآمم
    الله يعطيك الف عافية ع الترجمه الخرآفية
    وآشكر المصمم المبدع علي الفوآصل الرآئعه
    متآبعه لك ..
    ودي لك ..~

    ردحذف
    الردود
    1. فواصل ؟ What the fuck

      حذف
  52. يا داك حرااام تضيع ترجمتك على أنمي القرف و الانحلال و اللواطة فريق

    طز فيه صدقني مخييييييييييييس استلك لك مشروع اخر احسن

    ترجمتك لا يعلى عليها فلا تضيعها على الخردة دي

    ردحذف
  53. اغلب اللي انتقدوا الانمي هم سطحيين للأسف
    سبهم للأنمي عكس افكارهم ! و حكموا ع الكتاب من غلافه ><"
    السباحه رياضه محترمه ولها عشاقها ومن حقها تاخذ انمي
    وجا بأفضل وقت وهو بالصيف ..
    شفت الحلقة الاولى ونظيفه مافيها شئ , بس ما الوصخ الا عقولكم ياللعار
    واللي يقول مافي قصه بالانمي بس استعراض والخ
    يالشاطر الانمي ذا عباره عن رواية وكمان استلمت جائزه
    يعني قد شفت بعمرك رواية مافيها قصة يالمفهي !
    واستديو كيوتو من انظف الاستديوهات وسيظل الانظف شئت ام ابيت !
    تراك مو فله لما تذم ذوق ربما يكون ارقى من ذوقك !
    للأسف اغلب الناس مع الخيل ياشقرا مجرد تقليد
    ارتقوا !

    المهم يعطيكم الف عافيه ع الحلقة

    ردحذف
    الردود
    1. سأتغاضى عن كمية الهراء في كلامك المنمق، لكن منذ متى free مقتبس من رواية، لا وحاصدة على جوائز ؟ wtf ؟

      حذف
    2. أحييك اخي الكريم ^^ ردك هجدهم احسن رد رأيته لحد الآن في وسط هذه الحرب XD

      حذف
    3. اخي لم ارغب بالرد عليك نظرا لسفاهتك
      هذا ان تغاضيت عن اسمك الذي اعطاني الانطباع الكلي عنك!
      لكن الحق ينقال وانا ماجبت شئ من راسي
      شوف هذه صفحة الرواية بالويكي
      free-anime.wikia.com/wiki/High%E2%98%86Speed
      امعن النظر بالثلاث سطور الاولى قبل ما تيجي تتفلسف !


      -
      اخي سيدر
      اششكرك اسعدتني xD

      حذف
    4. is a (novel) written by Kōji Ōji

      حذف
    5. انا فتااااااااااااااااااااااااااااااة !
      حبيت اوضح هذا الشئ قبل ان تتمادون
      ثاني شيء لا ارد ع امثالك ,
      لكن الاولاد الذين يشاهدون الانمي
      ليسوا بالضرورة ان يكونو شواذ بناء على رأيك البدائي
      الذي لا اساس له
      لأنهم فقط ينظرون اليه بمنظور اخر مختلف عن ذوي العقول المتخلفه
      وهذا مايميزهم ,
      حقاً الفضاوة تجركم لإستنتاجات تمثلكم فقط ,

      حذف
    6. السلام عليكم ..
      انت يالي ما لك اسم وش قصتك ؟؟
      ماهو عاجبك الانيمي لا تتابعه و انتهينا ,
      وبعدين الناس قاعدين يعلمونك وانت حمار مع الاسف ..

      (ليش ما تكتب اسمك ترى ما احد بيجيك البيت و يجلدك)
      وشكراً ..

      حذف
    7. جميع أنواع السفاهة موجودة في ردك، أولاً free أوريجنال بمعنى أنه من الأستديو مباشرة وغير مقتبس، ثانياً بالنسبة للأسم فأشخاص مثلك يُترجمون المفردات من قوقل لن يستطيعوا معرفة معنى الأسم، بالعربي gay لاتعني شاذ أو ****** فتعلمي أنجليزي قبل لاتجين تتفلسفين، بالنسبة للأخ المحترم Wail فمع أحترامي لك أنت أحمق، الأسم مكتوب أمام عينيك الموقرتين " gay "، لكن كما قيل الحماقة لا دواء لها .

      حذف
  54. De Cristo :

    استحي على وجهك أنت وياه يا متربي

    شكل أهلك ما ربوك زين يا قليل الحياء

    يا أوصخ عباد الله

    ردحذف
  55. تبا لك لو لم تكن حمار لما شيهت الناس بلحمير هناك شيئ ساوضح لك يا حمار اي شخص يجي يكتب غير معروف هناك حوالي 10اشخاص غير معروف كل مرة يتغير الشخص صحيح ودنا نغلق الموضوع شباب ولا نريد كلمات منحرفة لم تصر مدونة وانما صارت مكان لتبادل كلام السوء والالفاض السيئة والله صارت مكان رذالة ارجوا منكم تسكروا الموضوع وخلص

    ردحذف
  56. ( بداية مشروع فري - !Free.

    آه، ياله من يوم حافل لدي، إنه من أحدى الأيام السودوية التي ستبقى راسخة بمخيّلتي..

    أوه، آسف فأنا اليوم كئيب للغاية فما قد مرّ بي لم يكن بالشيء الهيّن

    على أيٍ، إنّ رؤيتكم مبتسمين يسدّ حاجتي للإبتسام أنا بنفسي، و هذه هي أسمى غاية أنشدها مما أفعله )

    أبو الابتسامة اللي جبتوها له ..
    يا جماعة ما تستاهل ، ولا يسير اللي بتسووا هنا .

    ياهوو ولو فيه حاجات مالها داعي - مع انو ما في - .. يعني أول مرة تشوفوا انمي ؟
    يا كثر الانميات المليانة بالأشياء دي !

    اللي ما عجبه الوضع يعتبر الانمي منحرف ومو موجه له ويسكت أرحم
    شكرًا مرة على الترجمة =)
    وعسى الابتسامة تجي مع الحلقة الثانية ^____^ ..

    ردحذف
  57. يا عالم كفى
    المترجم يتعب من أجلكم لإرضائكم
    وأنتم لا تردون الشكر بشكل صحيح

    أين التواضع والأخلاق يا عرب

    من مشاهدتي للأنمي لم ارى شيء ما تذكرونه انتم
    فللمعلومية يوجد انميات اكثر سوء من هذا الانمي
    رجاء لا أمراً عندما تنتقدون الانمي انتقدوه باحترام
    والا فالصمت من ذهب

    شكرا للمترجمين على جهودكم المبذولة
    والى الأمام دوماً

    ردحذف
  58. لأصحاب العقول المتحجرة: مو عاجبكم لا تتابعون!!
    و استمروا يا Dac مبدعين ^^

    ردحذف
  59. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  60. اتمنى تتبتعد عن ترجمة هذا الانمي الفاحش...في انميات في الصيف افضل بكثير
    تواجد الجنس الثالث و الجنس الرابع هاؤلاء يريدوا التلاعب بعقول اطفالنا....نصيحه لا تكمل ترجمته حنة لاتكسب الذنب ....ورمضان مبارك ( مقدما )

    ردحذف
  61. هممممم , لم الاحظ شيء في الانمي غير جيد , انمي رياضي عادي , لكن يوم ينزل انمي رومنسي ولد و بنت تعلقون , يوم ينزل انمي فيه اولاد و خالي من الرومنسية تعلقون , لم افهم ما الذي تريدونه ؟ او ربما تريدون وجود بنات فيه و رومنسية غبية و خاب املكم و تعلقون هذه التعليقات ؟ XD
    تصنيف الانمي : رياضي
    فقط !
    على اي حال , الحلقة الاولى لا نحكم , و من يحكم من الحلقة الاولى , لا اعتقد له حق يتكلم , الحلقات القادمة تبين , هل هو كما تعتقد , او مجرد انمي منحرف -_-

    على اي حال الانميات بالتصنيف الرياضي مملة لي , لكن بالتوفيق بما انك قررت ترجمته , لك كامل الحرية في ذلك ,

    ردحذف
  62. أولا: شكرا لكم داك فان سب على الحلقة المبدعة, أعجبتني جدا و سأواصل مشاهدته معكم هذا إن لم تلقوا بالا لكلام المهرجين المعارضين و أكملتوه و أتمنى ذلك..

    ثانيا: يا مهرجين .. ذكرتموني بمقولة رائعة قرأتها اليوم لإبن سينا تقول:
    بُـلينا بقومٍ يظنون أن الله لم يهدِ سواهم ..

    فـيا مهرجين أقضبوا الباب اللي دخلتم منه وسكروه وراكم بلا عآهات ,ما أعجبكم لا تطالعونه,لا تدخلون موضوع حلقاته,و أنسوه ماله داعي الإهانات و التقليل من قدر فريق أثبت نفسه في الآونة الآخيرة بكفاءة.. و إن كنتم متحسفين على الأنميات الآخرى التي تظنون بنظرتكم الأنانية المتعجرفة أنها أفضل منه و حرام يضيع الجهد على غيرها , فهذا الميدان يا حميدان , روحوا ترجموها أنتو ,حللوا الكسل و التحميل ببلاش اللي أدمنتوه و ورونا شطارتكم يا المسؤولين عن أذواق الناس و المنصبّين أنفسهم قضاة على ما نشاهده و نسمعه..

    و بالنسبه للي يتفلسف بغباء ويقول يريدون يخربون عقول أطفالنا ..
    يا بقره مع إحترامي للبقر , حنا مو بزران , و الأنمي لم يخصص لفئة معينة تضعها أنت و أمثالك لأنه باب واسع يلج منه كل من يحب الإستمتاع بالأنمي , و بالله ع دربك رح خذلك لفّة بسيطه بالمال و لاحظ أعمار المستخدمين و لقّط وجهك بعدها خخخخخخ

    اييه نسيت شغلة قبل أختم ..
    فـري أنمي سباحه لم يوجه للفتيات فقط و يعتبر قاصر نظر و خالي من العقل من يختزله بوصف غبي كهذا, السباحة للجميع , و السباحون دايما يلبسون بوكسر ضيق ما عمري شفت سباح بالأولمبيات طآب بصروال وفنيله أو ثوب , سوو ريحونا من غباءكم ..
    و رمضان مبارك للجميع .. سلامي

    ردحذف
  63. يا للعجب من هؤلاء الذين يقرون بخلو الأنمي من أي شيء مخل!
    يكفي مشاهدة مقدمة الحلقة، وكيف أن الفتيان يتصرفون تمامًا كالفتيات، وحتى أصواتهم أصوات فتيات متعمّدة
    وينادون الفتيان كالفتيات حتى بعدما كبروا بإضافة "تشان" إلى اسمهم!

    والملخص: هذا الأنمي يراه الملوّث فكره على أنه مناسب ولا مشكلة به
    مياعة مقززة وفكر ملوث، كيف يكون الأنمي نظيفًا يا من تدّعون ذلك!!

    عليكم أن تنظفوا فكركم من الوسخ

    ردحذف
  64. إضافة إلى تعليقي السابق:
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    أنمي قذر، لن يعجب إلا صاحب فكر متّسخ، أو شخص يجهل هكذا أمور خاطئة
    قد يتعلمها مع الوقت أو يقلدها، وهذا يجب أن يُعلّم.
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||

    ردحذف
  65. انتم تخطيتم الابداع بمراحل *.*
    مجهود تشكرون عليه بحق
    و ترجمتكم متميزة كالعادة
    و انتظر باقي الحلقات بترجمتكم الرائعة
    فانتم مــتــمــيــزون

    في النهاية اختلاف الاذواق امر طبيعي
    و الاهم هو احترام الاخرين بمختلف ميولهم و اذواقهم
    فمن المعجزات ان يجتمع العالم على شيء واحد
    لكن كل شخص يعبر عن افكاره بدون التعدي على الاخرين
    ^.^

    ردحذف
  66. كلامكم هذا يجب أن يسطّر في التاريخ ليعرف العالم أن العرب لايتفقون، استمروا في تفاهاتكم.

    ردحذف
  67. التعليقات ما راح تخلص
    انا لو كنت مكانكم بأحط تصويت بالنسبة لاستمرار ترجمته او لا
    الا اذا كنتم مصرين على اكماله ولا يهمكم عدد المتابعين او
    التحميلات فهذا شيء راجع لكم :)

    ردحذف
  68. بالنسبة لأغلب التعليقات "الغير معروفة" أو ذات الأسماء المجهولة، فأنا من قمت بكتابتها لإسكات بعض الحمقى، لكن سأقف عند هذا الحد.

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههه هههههههههههههه

      حذف
  69. ترا العقل زين يانااااس هههههههههههههه
    انا والله اعجبني الانمي
    ووش ذا التراهات انحراف ومدري شو هع الله يثبت عليكم العقل ياللي تتوقعونه كذا
    ع العموم الانمي رووعه وقصه جديده وخاصة انو يتكلم عن السباحه
    وانمي جا بوقته .
    ومافيه اييييي شي من اللي تقولووووونه >_< اتقوا الله واتركوا منكم الافكار الشينه :(

    ***************************

    دااك .... الله يعينك ع الردود الخايسه من بعض الناس
    استمرر يالغالي
    بانتظار باقي الحلقات عشان نثبت لهم كم عقولهم متحجره ^^
    واشكر كل من وقف معي في راايي بإكمال ترجمة هذا الانمي

    ***********************************

    ردحذف
  70. الي مو عاجبه الانمي لا يحمل و لا يدخل الموضوع اصلا
    انا اعجبني الانمي و اتمنا ان تكمل الانمي و لا تهتم بالمعارضين الاغبياء

    ردحذف
  71. بنات بأسماء أولاد ، أولاد بأسماء بنات ، شخص يسبح عاري ، استعراض أجسام و قلة حياء
    تمنيت أشوف انمي فعلاً يتكلم عن السباحة كـ رياضة و يظهرها بـ شكل جميل

    مو تجميع خكاريا و مسخرة !
    دروب من أول حلقة غير مأسوف عليه

    ردحذف
  72. شواذ ملاعين، تبا لهذا الأنمي، الحمد لله أنني خليت يدي الكريمة كريمة و لم أضغط على زر تحميل تورنت هذا الأنمي <.<

    ردحذف
  73. Free و Karneval أنميات تشد الفتيات أكثر

    ردحذف
  74. لاحظوا أن رسم الفتيان هنا و تصرفاتهم كلها تحوي نوعاً من النعومة التي لا توجد في الفتيان و هذا قد يحطم آمال الفتيان

    ردحذف
  75. اولاد ويسبحو ؟ هههههه لاتعليق

    ردحذف
    الردود
    1. أجل، سيروقك أن ترى فتيات يسبحون صحيح ؟

      حذف
  76. الانمي يستهدف البنات و الاوتاكو

    ردحذف
  77. ياخي هذا ياوي تعرف اش معنى ياوي .. ما يجذب الا الفوجوشي فقط .. والله يستر ان تظهر هالفئة في مجتمعنا

    ردحذف
  78. بما اننا مقبلين على رمضان فافضل ان تكنسل هذا المشروع

    ردحذف
  79. أنصحك بالتوقف عن ترجمة انمي Free

    ردحذف
  80. ما اتوقع انمي يعجب الرجال

    ردحذف
  81. هذا الانيمي للاسف غير جيد

    ردحذف
  82. العرب تخلفهم ينشروه في كل مكان ولاكأنو صاحب الموضوع كاتب (إن لم يعجبك لا تشاهده ببساطة) بس أيش نقول أحنا كذا شكلنا مستحيل نتغير

    شكرا على الأنمي واصل أبداعك

    ردحذف
    الردود
    1. لست ضد مترجم هو حر فيما يفعله

      حذف
    2. الانمي ذا موجه للبنات عشان كذا تشوف شخصياتهم شاذه

      حذف
    3. لا انتقد المترجم ولا المتابع لكل شخص له ذوقه كنا نتمنى نشوف انميات محترمة بما اننا مقبلين على رمضان

      حذف
  83. ما هذا حبًا بالله؟! يبدو كانمي "شواذ" !

    ردحذف
  84. الله يستر ان تظهر هالفئة في مجتمعنا

    ردحذف
  85. الصراحة تحمست اشوف هذا الانمي

    الي اثار جدل في هيئة علماء الانمي
    وتصنيفه و الذين بدورهم افتوا انه شاذ

    ^^

    ردحذف
  86. اريد ان اعرف لماذا تقولون عنه الانمي انه "شاذ" لاارى اي شئ ممكن يجعلك تقول هذي الكلمه الكبيره , اسماؤهم تتشابه مع اسماء البنات ولكن كما نرى بالحلقه هم لايعجبهم ذلك :) !! وبالنسبه للبس ارى انهم لم يلبسوا "ملابس داخليه" انها فقط ملابس سباحه عاديه "وطويله" , عندما تقولون انه "منحرف" والاغلب لايجد فيه هذا الشئ هنا تكون المشكله بتفكيركم , الانمي "رياضي" اتمنى انكم تمعنون التفكير بأنه "رياضي" , وبالنسبه انه للفتيات فأنا لااجد انه فقط للفتيات قد تكون فتاة ولكنها ليست مهتمه بالسباحه ولن تراه وقد يكون فتى لكنه مهتم بالسباحه ولايجد اي شئ "منحرف" به , انتم فقط تنتبهون لما تريدون ان تنتبهون له :) وشكرا.

    ردحذف
  87. بَعْضْ الأحْيَـآنْ عَلَيْڪَ أنْ تَتَوَقّفَ عَنِ الإهْتِمَـآمِ المُسْتَمِرّ لِـ أحَدِهِمْـ .. لِـ يَنْتَبہَ لِمَـآ ڪُنْتَ تَفْعَلُ لَہْ . . !
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    لم آخٌلقَ لمعآلجَة عــقَوِوِل ٱلنٌآسً لكنٌيّ آسًتُطٌيّيّع مـرآعآة تُخٌلفُهےـم .. !! =$

    ردحذف
  88. ههههههههههههههههههههه
    تضحكون .. عن جد تضجكون .. متحمسين شوي وتتضاربوا
    و على وش .. على " أنمي " ؟

    شفت الحلقه .. الأنمي نظيف .
    بس ما أعجبني لأن يركزون على اشياء مالها داعي

    مدري , بس خسارة الرسم رهيب + الأغنية الأخيره
    بس ما حبيت القصه لأنهم نعوميين بزياده ^^"

    =)

    ردحذف
  89. بسئلل ليش مافيه مشاهده اون لاين

    ردحذف
  90. الجودة المتوسطة بليز

    ردحذف
  91. ماشاء الله عليكم

    ابشوف الحلقه انا شفت من ترجمتكم هجوم العملاقه


    وابقيم انمي فري منكم ^^

    عجيب الترجمه رائعه والانتاج اروع لكن اتمنى لاتنزلو عن هاذا المستوى

    بل اتمنى منكم الارتقاء ان شاء الله

    تحياتي يامبدعوون

    ردحذف
  92. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  93. جاري المشاهدة ومن ثم التعليق

    ردحذف
  94. جميل ربي يعطيكم العافيه 3>

    ردحذف
  95. حرية الرأي عندما تتعارض مع الدين فهي فوضه ومعصيه , لذلك أتقي الله إن كان في هذا الأنمي ما يغضب الله , توقف عن الترجمه وإن لم يكن فالله يوفقك في ترجمته

    هذه هي الحريه , أن تلتزم بما يرضى الله ولا حريه في معصية الله , والله يهدينا جميعاً إلى ما يحب ويرضى ^_^

    ردحذف
  96. الذي لم يعجبه الانمي لا يشاهده وكفى تعليقات سلبيه شكرا لك على الترجمه انا فتاة و اعترف انني احب انمي الياوي و اليوري ايضا وا نا لا اهتم بكلام الناس و انا اكره العالم مع احترامي و انا اكره الرجال اكثر احب اليبان و لانمي فقط اسفه ولكنها الحقيقه

    ردحذف
  97. مع احترامي للجميع انا شاهدة الانمي كله وما فيه اي شي عن اللي تتكلمون عنه يمكن انتو شفتو الفن ارت
    الانمي عادي وما فيه اي شي والاحسن من انكم تضيعون وقتكم على هذا النقاش اذا ما عجبكم ببساطة شوفو غيره الانميات مالية الدنيا
    واحنا ناس منخاف الله واهلنا عارفين يربونا ولو كان في الانمي انحراف زي ما بتحكو لما شفناه

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لموقع © Dac-Fansubs || Well-intentioned sub extremists

.Copyright © 2016 Dacsubs. All Rights Reserved