Once again, Let's donate! - !فلنتبرع مجددًا


 بسـم اڷڷـہ اڷرζـمـن اڷرζـيم

-أهلًا بزعيم القبيلة، يبدو أنك ما فتئت تكفّ عن وضع مواضيع التحديثات هذه؟
  
-أجل، يبدو أنك قد أصبت عين الصواب عزيزي، لكن ما باليد حيلة.

 -حسنًا، لا ضير في ذلك، لكن ما هذا؟ تطلب تبرعات؟

-كما ترى الأمر كذلك، أطلب منكم المساعدة لمواصلة مسيرتني اللانهائية بعون الله.

-بالله عليك، كل فرق الفانسب لها سنوات و لم تطلب شيئًا كهذا، فكيف يعقل أن تكون استثنائيًا من بينهم؟

-ما كنتُ لأسمي نفسي كذلك، لكن للضرورة أحوال و لكلٍ طريقته في تدبر أموره، و أنا هذه هي طريقتي المثلى.

-هل أصابك الجنون أم ماذا؟ من الواضح أنك تريد الربح من أموالنا علنًا!

-ربح؟ ما كنت لأقول هذا بحق. فلو كان مبتغاي الربح لكنت لجأت لتلك الطرق الملتوية التي نعرفها جميعًا.

-بجدية؟ أقنعني بصحة أقوالك إذن؟

-لك ما تريده، الأمر بسيط، ذخيرتي قد نفذت، و الآن أطلب منكم العون بشفافية، و بالطبع فالأمر منوطٌ بكم سواء أردتم أم لا، و في كلتا الحالتين لم و لن نضع يومًا إعلانات أو روابط ربحية مزعجة لقد كنا و لا نزال هنا لخدمتكم.

-أشفق عليك! حسنًا إذن، كيف لي أن أمنّ عليك و أقدم لك مساعدتي؟

-أأسف لجعلك كذلك عزيزي، تستطيع ذلك من خلال الضغط على زر التبرع الذي بالموقع أو مراسلتنا على بريدنا الإلكتروني لأجل بقية الوسائل المتاحة بشتى أنواعها.

-حسنًا إذن، بماذا تعدنا طالما أننا سنعاني معك كل هذا الشقاء؟

-سنكون هنا حتى بعد نهاية العالم!

-أوه، نأمل أن تفي بما تقوله!

-أعاننا الله و إياكم، أسعد الله أوقاتك~

هناك 70 تعليقًا :

  1. الدراما معي مش حتقدر تغمض عينيك D:

    ردحذف
  2. هذه الدراما جعلتني أصحى من نومي xD

    ردحذف
  3. بصراحة ترجمتكم جيدة و لكم الحق الكامل بطلب المساعدة سواء مادية أو غير ذلك
    لكن ارجوك لا تبتزنا بموضوع الاعتزال و هذه الحركات الصبيانية التي أتمنى أن لا تجربها فالبقاء في عالم الفانسب لأجل المال أو عرفانا بالجميل للمتابعين بدون ان تستمع به سيضر ترجمتك كثيراً

    ردحذف
    الردود
    1. We are not and we NEVER will stop subbing
      سواءً تبرعتم بالمال أم برد أم بشكر ام بنقد أم لا
      و شكراً

      حذف
    2. سواء تبرعتم أم لا، و حتى إن فعلتم و أتى ظرف و أجبرني على الاعتزال فلن أتردد بذلك، الاعتزال ليس قرارًا يعود لي عزيزي فقد صارت الترجمة عادة يومية لدي D:

      حذف
    3. حسستني اذا اعتزلت بنقطع الانمي عن العالم

      حذف

  4. إن قلنا أننا سنعتزل فلربما كنّا غاضبين أو ما شابه، لكن لكم وعدي بأننا لن نتوقف

    و إن توقف داك عن الترجمة فأنا لن أتوقف و العكس صحيح

    في الواقع لم نكن لنطلب أي شيء من أي أحد، لكن كما تعلمون " طفرنا "

    إن رأى أحدكم بأننا لا نستحق فأرجو منه أن يذهب لدعم تلك الفرق التي لها - قرون -

    نقطة أخيرة، الموضوع اسمه " جمع تبرعات خيرية من ناس تقدّر جهود الآخرين " و ليس " صيد أخطاء الآخرين "

    ردحذف
  5. انا مقدر لكلامكم لكن لازم تخبرون المتابعين بالضبط وش حتسوون بالفلوس اللي تريدونها ... مثلًا نشتري دومين... نشتري سيرفر خاص ... نشتري حساب سييد بوكس ..

    اما تقولوا طفرانين ترى الكل طفران ولي ثلاثة شهور ما عندي دخل ابدًا ...
    فوضحوا للمتابعين بالضبط ايش تبغووا للفلوس .. وكن صريح

    ردحذف
    الردود
    1. ماذا سأفعل بالمال؟ سأجدد اشتراك سيرفرنا، و إن توفر مال وفير فسنبتاع آخر أفضل، سيد بوكس للتورنت، سيرفر للبوت، و "إذا" تبقى شيء سنحتفظ به للأوقات الحرجة.

      حذف
    2. الموقع الذي انت ترد فيه http://www.dac-fansub.com يدفع ثمنه داك شهرياً
      السيرفر الخاص هو سبب وجود كل تلك الاعمال التي تراها أمامك فهو يعمل على مدار الساعة و تمنه أيضاً يدفعه داك من جيبه
      و دعنى لا ننسى أقراص البلوراي و ما إلى ذلك فكما قلنا نفدت أموالنا
      و لم نشتكي لأن هذا ما نحب فعله ترجمة الانمي الذي نحبه للأشخاص الذين نحترمهم
      و شكراً

      حذف
  6. أخي داك وأخي وازامورا ... انا من كتبت الرد الذي في الاعلى ... وكان مقصد كلامي ان تبينوا للمتبرعين اين ستذهب اموالهم .. هذا مقصدي وشكرًا لتوضيحكم ..

    فكلمة طفران تعني معاني كثيرة، حتى انا اتمنى مثلًا اشتري جوال جديد لكن الطفرة الله لا يوريكم ما بقت معي شيء ..

    شكرًا لتوضيحكم والمعذرة ان ازعجتكم ..

    ردحذف
  7. عندكم حسابات في بنوك سعودية ؟ مب عن طريق الفيزا أو الماستر كارد

    ردحذف
    الردود
    1. راسلنا على بريدنا الإلكتروني: [email protected]
      من فضلك

      حذف
  8. داك ،،أنا بودي التبرع يا عزيزي ،،

    لكن ارى حقيقة أن الروابط الاعلانية أفضل وسيلة للربح للأسف في الوقت الحالي ،،أصلا ثقافة التبرع للمعرفة أو للمواقع التي تعود بالفائدة تكاد تكون معدومة في عالمنا العربي ،،أنصحك بوضع بنرات اعلانية ،،الخ ،،في النهاية كلامي هذا مجرد رأي ،،شكرا لكم ،،من القلب

    ردحذف
    الردود
    1. أتمنى أن نحدث نقطة تحول و نجعل هذه الثقافة موجودة، فنحن العرب و لله الحمد لا ينقصنا شيء.
      شكرًا لك عزيزي.

      حذف
    2. لو سمحت داك انتظرك عندكم حساب أقدر أحول عليه ؟

      حذف
  9. أشفق عليك يا دااك

    ردحذف
    الردود
    1. جدير بك أن تشفق على تفكيرك الطفولي

      حذف
  10. كومينا ساي :( كنت اتمنى ان اساعد لكن ما عدنا فيزا او ماستر كارد بالعراق وحاليا قرار حظر التجوال سائد اعرف ما مني فائدة ومجرد حجج لكن اسف اسف :(

    ردحذف
    الردود
    1. إن لم تستطع فنقدر لك ذلك، إنما الأعمال بالنيات :)

      حذف
    2. انه العراق للأسف مابه شيء مفيد

      حذف
    3. انت خاطئ فكل شيء موجود في العراق ولكن لا يتم استغلاله بالشكل الصحيح

      حذف
  11. دعك من هؤلاء المنافقين داك ....انا لا اعرف حقا لماذا يتواجدون هنا ان لم يعجبهم الامر؟؟؟؟؟؟؟
    انما هم منافقون لا اجد في طباعهم سوى الحسد والحقد
    لا اعرف ما اقول ولكن
    لم ازدد الا احتراما عندما ارى ردودك داك
    دعك منهم فانهم ضعيفوا النفوس
    اتمنى ان تستمر في ابداعاتك داك ليتني استطيع المساعدة ولكن لا املك اي وسيلة لها
    Sorry DAC... I hope next time I can help
    If I could Please tell me

    ردحذف
    الردود
    1. هذا حالنا نحن العرب، للأسف.

      حذف
  12. اغتيابك لجميع الأشخاص بقولك ( منافقين ) أظهرَت مستواك المتدني
    لأنك اغتبتهم وقلت ( منافقين ) و هذا يعني إنك ما تختلف عنهم أيضاً
    حبيت أرد عليك بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((رب كلمة يقولها العبد لا يلقي لها بالاً تهوي به في النار سبعين خريفاً))

    -بجدية؟ أقنعني بصحة أقوالك إذن؟

    -لك ما تريده، الأمر بسيط، ذخيرتي قد نفذت، و الآن أطلب منكم العون بشفافية، و بالطبع فالأمر منوطٌ بكم سواء أردتم أم لا، و في كلتا الحالتين لم و لن نضع يومًا إعلانات أو روابط ربحية مزعجة لقد كنا و لا نزال هنا لخدمتكم.

    يا رجل! وبجدية أيضاً؟!! لم ولن تضع روابط ربحية ؟!

    انتبه من النفاق يا داك ! حبل الكذب قصير ....
    عادي تقدر تقول لهم أنا استخدم الروابط الربحية خارج مدونتي ولكن
    الأرباح ما تكفيني .. حتى إنك تستخدم الروابط الربحية على حساب الفرق
    الأخرى لتحطّ من قدرها و قيمتها .. أسلوب منحطّ

    هذه بعض المواضيع اللي استخدمت فيها ((طرق ملتوية)) للروابط الربحية:
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1060519
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1052849
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1047115
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1054561
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1048001
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1052061
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1048634
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1050976
    على حساب فريق مكسات ! ومن ثم تأتي تقول نحن لراحتكم .. شيت!
    ولمّا خلصت اللي تبغاه وحصلت عليه .. طلعت من الفريق وسحبت عليهم

    طلبت تبرّع وللأسف كنت تضحك على نفسك .. و بعدين كانت طريقتك هي إنك
    ترفع اعمال مثل دراغون بول كاي بروابط ربحية حتى تكسب وتوفر ما تحتاج
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1050100
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1048228

    طبعاً لما مكسات أصدروا قانون وهو منع الروابط الربحية .. وهذا أزعجك
    بحيث إنه ما خلاك تمارس طرقك الملتوية .. فلجأت لطلب الدعم مرة ثانية

    للإطلاع عالقانون من هنا: http://www.mexat.com/vb/threads/910639

    ((× نظرا لتذمر الأعضاء من طول إجراءات التحميل فإنه يمنع وضع أي روابط ربحية.))

    فلا تكون منافق و اظهر على حقيقتك .. الصراحة شيء جميل طبعاً
    و أنا سئمت من حذفك لردي هذا 3 مرات و كل مرة أعيد كتابته
    خليه ظاهر للجميع .. لست مجبراً عالإجابة !

    ردحذف
    الردود
    1. والله انك جبته يالبايز ... xD لا استطيع التوقف عن الضحك ..واعتقد انه لا داعي للوشايه , حتى وان كان له سوابق سيئة فهو الان لا يفعلها لعل الله هداه (بس بالفعل ما استطيع اكتم ضحكتي xD )

      حذف
    2. أنا اللي حذفت ردك ثلاث مرات

      لأنك جاي مدرعم ومنت فاهم السالفة

      ايش تبي توصل له؟ حاقد لهالدرجة لدرجة تنشر الرابط في الشات؟

      ما عندك حياء انت؟

      أول شيء، الرجال يعرف دينه صح و ما يحتاجك عشان تعلمه

      ثاني شيء، كل الكلام اللي قلته " كان " في مكسات و حنا كم لنا في مكسات؟

      تركناها من سنة أو أكثر

      إذا انت تستخدم طرق ملتوية للربح من الناس و استغلالهم فهذا يعنيك

      آخر مرة طلبنا فيها تبرع كان من شهر مارس على ما أعتقد و وصلنا 180 دولار

      طبعًا حطيناها في السيرفر و الأشياء الأخرى و سرعان ما انتهت و بدأ داك يدفع من جيبه

      مرة ثانية لا تجي تدرعم مرة ثانية و يعنني أنا الفتى القافط أوكي؟

      حذف
    3. اه صحيح ترى تم نسخ رد الاخ بايز

      حذف
    4. انسخه و انشره كمان

      واثق الخطى يمشي ملكًا

      و مرة ثانية قول له يجي يرد بنفسه مو يرسل خويه أوكي؟

      حذف
    5. هههههه ... والله مدري وش اقول xD نسخته خوفا من انكم تحذفونه مره رابعه , بس عادي ترى , داك والنعم فيه ترجمته جامده , وتوني ادري انه هو اللي ترجم ناروتو بع ناز .. بالتوفيق لداك و للبايز

      حذف
    6. بما اني توي متابع بيلزبوب من ترجمه البايز ف احب اقلك انطم يالخوي ترا اقسم بالله ترجمتك شيت( غير عن تعليقاتك السامجه خذ هذه الجمله كمثال do you want to be the leader this bad الجمله قالها اوجا ل (أوي)
      انت مترجمها ( أتريدين أن تكون قائدتاً سيئة)
      طبعا الترجمه الصح (لهذه الدرجه تريدين أن تكون قائدة؟)
      طبعا ترجمتك مليئه بالخياس ف بالله غير نفسك وغير تعليقاتك السامجه اللي اكثر من تترات الحلقه بعدين اطلب من داك يتغير
      ملحوظه اكثر من 80 بالمئه من ترجمتك غلط اللي ذكرته سابقا كان مجرد مثال بسيط جدا

      حذف
    7. http://im34.gulfup.com/4qeDZ.png

      حذف
    8. http://im41.gulfup.com/BY1Ac.png

      حذف
    9. اذا تريد المزيد فسأعطيك

      حذف
    10. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    11. قول لصاحبك يا كابتن تعال رد بنفسك، لا يكون جبان لهالدرجة

      و بعدين مين قالك إن علي من Rhythm أصلاً!

      علي يتابع كل الأفرقة و ماله أي علاقة بالفانسب

      شكل الدرعمة منتشرة هاليومين!

      لوووول

      حذف
    12. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    13. انقطعت بك الاسباب شوف الصور اللي منزلها بعدين اتكلم عن الشيت يا ايزن

      حذف
    14. ملاحظه لعدم سوء الفهم رسائلي السابقه كلها اما ل بايز او لايزن

      حذف
    15. بالتوفيق يا داك ودي كريستو ولا تنظرو للحمقى امثال هؤلاء (:

      حذف

    16. اغتياب ؟ اوه ولجميع الاشخاص ايضاً ، عليك بإعادة النظر في كلامك !

      وبالنسبة لمواضيع التي اتيت بها ، اوه دعني ادقق .. لا يوجد اسم داك-فانسب في الاعلى
      هذا يعني انها لا تنتمي لنا .. بل لداك نفسه وقد كان يتحدث عن الفريق وليس عن نفسه فلا تخلط الحابل بالنابل
      وبدل ان تذهب وتبحث عن مواضيع اخرى ، اهتم بنفسك عزيزي ،!

      وايضاً داك لم يخرج من فريق مكسات لأجل مبتغاً كان يريده (على عكسك أانت )، بل بسبب الضغط الذي عليه في الفريق ,,,

      يبدو انك تتحدث من افتراضاتك الخاصة ، عندما تعلم بحالنا اكتب ردودك التافهة مرة اخرى !

      بجدية تريده ان يرد عليك ؟ عليك انت ؟!

      باع ، هو ليس موجود وانت تعلم ذلك ، تستغل فرصة غيابة للعب مثل الاطفال
      عذراً يا عزيزي لدى داك أصدقاء يثق بهم ويخبرهم بكل شيء!
      الان احمل رحالك واذهب لمدونتك التي لا يحضرها سوى الذباب !

      حذف
  13. كلام دي كريستو صحيح يا اخوان
    كان آخر مرة 180 دولار
    وصرفها داك على السيرفر
    وبعدها بدأ يدفع من جيبه وهذا شئ متأكد منه !

    وبعدين ما حد قالكم تبرعوا غصبا ً عنكم

    والله أعلم في نوايا خلقه ! مو نجي نتفلسف ونقول هذا منافق وهذا يستعمل طرق حقيرة وانت منت عارف حتى ايش نيته !!!

    ما نقول غير استغفر الله وربنا يهدي ما خلق =___=

    ردحذف
  14. http://www.dac-fansub.com/2013/08/once-again-lets-donate.html?showComment=1377263678538#c6363216422466681861

    أحقد لأي سبب؟ انا متوقف عن الترجمة من فترة ولا عندي
    أي سبب يخليني أحقد على داك .. مو أي شخص ضدك يعني حاقد

    بالنسبة لأول أربعة أسطر أنا كنت أقصد هذا الرد
    http://www.dac-fansub.com/2013/08/once-again-lets-donate.html?showComment=1377107136939#c1662391490026211560


    تركتوها مكسات من سنة؟!! طيب شوف هذا الموضوع
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1060519
    و هذا كمان
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1050976

    كلها في 2013 !!

    افهم مقصد الرد ولا ترد لأني ما أعلم الغيب
    أنا عتابي و ردّي كان اقتباس للجملة المكتوبة في
    الموضوع .. اللي هي هذي الجملة:

    -بجدية؟ أقنعني بصحة أقوالك إذن؟

    -لك ما تريده، الأمر بسيط، ذخيرتي قد نفذت، و الآن أطلب منكم العون بشفافية، و بالطبع فالأمر منوطٌ بكم سواء أردتم أم لا، و في كلتا الحالتين لم و لن نضع يومًا إعلانات أو روابط ربحية مزعجة لقد كنا و لا نزال هنا لخدمتكم.

    لا تحذف الرد مرة ثانية .. لأن هذي حركة ما توقعتها
    منك .. اضطريت أكتب الرد 3 مرات مختلفة بصيغ أخرى


    بالنسبة لهذا الرد
    http://www.dac-fansub.com/2013/08/once-again-lets-donate.html?showComment=1377274977216#c4721505810104031496

    شكراً لك .. الجميع يتطور و اللي ماعنده ماضي ماله مستقبل
    اليابان تدمّرت في الحرب الثانية .. والحين كيف اليابان؟
    الحمد لله محد كامل .. ولو أحببت لأخرجت لك أخطاء في
    ترجمة داك خصيصاً (بما إنك من معجبينه طبعاً)
    لكن مقصد كلامي مو في الترجمة .. في الجملة اللي اقتبستها
    من الموضوع
    كلفت نفسك عناء التحميل و الرفع .. لأن الأخطاء أنا
    ملمّ فيها أول بأول و كثير نصائح جاتني وقت الحلقات الأسبوعية
    أولها و آخرها كانت من عضو الديفل سب (تاكيزو)
    كان يساندني رغم إنه كان يترجم الأنمي لكنه توقف
    كنا نتواصل وقت الترجمة وغير كذا .. بالنسبة للتعليقات
    كانت فكرة شبه جيدة وشبه سيئة .. لأنها سلاح ذو حدين
    لكن الأغلبية استخدموا هذه الفكرة .. مثل ديمون ويكي
    لوفلي دريم كمان في أحد حلقات طارد الأرواح ... إلخ

    http://www.dac-fansub.com/2013/08/once-again-lets-donate.html?showComment=1377284406299#c7967393443275476687

    أنا خرجت من مكسات لمخالفة داك القوانين .. وهي
    استخدامه للروابط الربحية .. ولما خرجت منعوا
    الروابط الربحية .. ما خرجت عبث

    ذكرت مسبقاً أني لا أعلم الغيب .. وأنا مدري إذا هو موجود أو لا

    الأعمال في مكسات تنتمي له .. يستخدم الروابط
    الربحية ليستغلها هنا في فريقه على حساب مكسات
    هذا كلامي و أنت الآن أكّدته و اعترفت !

    شكراً لردودكم كلكم .. من أولكم لآخركم

    عتابي الوحيد كان على جملة اقتبستها من الموضوع
    لكن واضح إن الموضوع بالنسبة لكم كان أكبر من كذا xD

    جانا ~

    ردحذف
    الردود
    1. يا واد خلينا نكون واقعيين، شوف داك فين وصل و انت وين وصلت

      هذا سبب كافي يخليك تحقد عليه أو تكون ضده

      المقصود إننا تركنا مكسات يعني تركنا العمل معهم لكننا حتى الآن ننشر أعمالنا هناك و أنا أنشرها بنفسي كمان

      خلينا من مسألة الأخطاء، كلنا عندنا أخطاء... أنا عندي - إنت عندك - مسومس بكبرهم عندهم أخطاء محد مستور

      البيز، لا تلعب دور الضحية بالموضوع ... ذكرني كم فريق اشتغل مع مكسات و خرج؟

      أنمي باور - بلاك ستار - و داك

      هل كلهم خالفوا القوانين؟ هل كلهم استخدموا روابط ربحية؟

      تعامل مكسات كان سيئ جدًا مع المترجمين و الكل خرج بسبب كذا غير إنهم يضغطون المترجم و ما فيه تقدير بالنهاية

      طيب جاء واحد و جلس يذم فيك، راح تعطيه قفاك؟

      الساكت عن الحق شيطان أخرس ... إنت تتكلم عن صديق لنا كيف ما تبينا ندافع عنه؟

      ما كان كان و لم يكن لم يكن، هذا الموضوع برمته

      و انت قلتها بنفسك اللي ماله ماضي ماله مستقبل، هل اللي تشوفه قدامك الآن فيه ربح أو استغلال للآخرين؟

      حذف
    2. ومن قال لك انه يستغلها للفريق ؟
      وان كان يستغلها للفريق ما دخلك انت ؟
      مو اقولك افتراضاتك ما تفيدك ، ان كنت لا تعلم الغيب
      فكيف تقول انه يستغلها للفريق ؟
      وايش أأكد وايش اعترف ، كل شي واضح امامك
      انا كل اللي قلته ان داك كان يعمل لوحده
      وضع رابط ربحي ما وضع انا لا دخل لي به يفعل ما يشاء
      لكن ابحث عن موضوع واحد موجود فيه داك-فانسب ويوجد به رابط ربحي
      ولن تجد وابحث في المدونة عن رابط ربحي واحد
      ولن تجد ، هذا ما جل ما اقصده

      دقق في كلامه اكثر -
      قال( لم ولن نضع) يتكلم بصيغة الجمع !
      ما قال اضع ،افهمني

      حذف
    3. يا أخي حط روابط ربحية طلب المعونه هذا شيء لا يعنيك قال ما قال

      كذلك شيء ما يعنيك تبي تتبرع خير ما تبي طس عنّا أنت وفلسفتك

      مسوي فيها المنقذ على غلفة ... الأمر يعود لصاحب الشأن داك

      ناس بثره من جد من عرفتك وأنت بثر يا بيزه .

      حذف
  15. البيض محق لكن الي عاجبني بداك ترجمته : )))))

    ردحذف
  16. ليه نتبرع و في فرق قدمت أعمال لا تقارن بأعمال داك و لم تطلب قرشا واحدا؟

    ردحذف
  17. حرامية

    ردحذف
  18. even though your works are good but you don't need money

    I'm watching anime for fun with free

    after your advance step in anime world , أخذتكم العزة بالأثم..

    everybody wake up!! Anime = Fun with Free!!!

    No way to pay any shittt

    ردحذف
  19. http://www.dac-fansub.com/2013/08/once-again-lets-donate.html?showComment=1377293968754#c932473047382720192

    هو كان يترجم ناروتو ويحط روابط ربحية على حساب فريق مكسات
    إن كان هو ما يحب أحد يحط روابط ربحية في الفريق
    فالمفروض ما يحط روابط ربحية على حساب مكسات ..

    لا تخاف .. انا انقطعت وهو استمر .. مافي سبب يخليني أحقد عليه
    بعدين بالعكس! أنا قدمت له نصائح لما كان يترجم ناروتو في مكسات
    طبعاً عالخاص .. ناقشته في الأخطاء الإملائية اللي طاح فيها وكذا وأسلوبه
    كان جداً راقي .. ولو عَ الحقد ترى فيه مجموعة فرق غير داك ... ما أحقد على أحد أنا

    إذن راح أشتغل في عدة فرق أترجم معهم أنميات و أحط روابط ربحية
    ولما أجي عند فريقي أقول حنا ما نستغل متابعينا ونحط روابط ربحية

    كلامي جداً منطقي لكن أنت ما فهمت مغزاه .. أنا ما أدور الزلة أو مسوي قافط
    لكن تستخدم روابط ربحية على حساب الفرق الثانية وفي فريقك العكس .. هذا اللي
    أنا جالس أناقشه .. باقي الردود الثانية اللي تقول ترجمتك و تتهجم علي هذولي
    ما أهتم فيهم .. لاحظ إني لحد الآن ما تهجمت ولا على أي أحد و نقاشي في حدوده
    بخلاف البعض اللي يدوّرون زلة .. عدا داك
    لأني كتبت في ردي ( انتبه من النفاق ولا تكون مناقق )

    هو شخص محترم و عايدني في العيد و سلم علي كمان
    لكن الجملة اللي اقتبستها من الموضوع ((مرتين)) أزعجتني
    وهي محور نقاشي اللي أنا أتكلم عنه .. ما أتكلم لا عن الفريق ولا عن أي شيء ثاني

    ردحذف
  20. مدري فيه بلا بلا بلا واجد وكلام كثير
    لكن صعب يمر موضوع كذا ولا أحط بصمتي فيه ^^
    بس وسلامتك
    ^_^

    ردحذف
  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أترك المدونة لمدة 48 ساعة فأجد كل هذه المهرجانات، مثير للاهتمام.
    حسنًا دعونا نضع النقاط على الحروف.
    أولئك الذين يقولون عنا "حرامية"، "ربحيون"... و ما إلى ذلك من هراء، عزيزي أيها "النزيه" ما الذي قد أتى بك إلى مكان به "حرامية" من الأساس؟!
    و الواضح وضوح الشمس، هو أنني لم أجبر أحدًا على التبرع من الأصل، كل مافي الأمر أنني قد طلبت مساعدة المتابعين بشكلٍ لبق.
    غير ذلك، أيها البيز، رجاءً ارحمني من شحنات التناقض خاصتك، فما تقوله يتضارب مع ما تفعله بشكلٍ كلّي.
    عاملتك بالخير كثيرًا، و ترده لي بضربة من الخلف.. هذا ليس من شيم الرجال.
    لن أزيد عن كلام الأخوين سوفركس و دي كريستو.
    أنت هنا بمدونة Dac-Fansub، إن وضعت روابط "مختصرة" في مكسات، فهذا لأسباب دعتني لذلك.
    و إن كانت لديك مشكلة مع ذلك، فاذهب للمسؤولين على الفريق و اشتكي عن ذلك، فهمت الآن؟!
    أما أن تقول أنك تريد لي الخير و تفعل العكس؟! رجاءً كن واضح معي شوي.
    هنالك مقولة لشاعر تقول: "Brainless hater gonna brainlessly hate"
    فليكن فراقنا بروح طيبة
    و السلام خير الختام.
    فليكن فراقنا بروح طيبة.

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      ما ضربتك من الخلف .. إنما مقصد كلامي كله هو الجملة اللي أغاضتني
      أنا ما قلت ((عنكم)) إنكم ربحيّون .. أنا قلت عنك أنت فقط بسبب الجملة
      اللي اقتبستها أنا كم مرة .. لكن الباقي مالي صلاح فيه

      افهم مقصد كلامي .. و شكراً على جوابك

      حذف
  22. تراك أزعجتنا، تقرقر واجد

    دحدر لمدونتك و روح اتفلسف على واحد ثاني هناك

    ردحذف
  23. السلام عليكم

    اسمحوا لي بإبداء رأيي قليلاً. لا يوجد سبب أو دافع كافٍ لقول أن فتح باب التبرعات للفريق أمر سيئ أو منهي عنه مهما كانت المبررات.

    ولعلمك، أفضل وأعتى الفرق الأجنبية (UTW) فتح باب تبرعاته عدة مرات، إحداها كانت لمدة تقل عن 3 ساعات (لا أذكر المدة لكنها قصيرة للغاية) وجنى ما يقارب 4000 دولار! ثم أقفل الفريق نفسه باب التبرعات لأنه حصل على مال كافٍ جداً لكل شيء. لكن هناك متابعين غضبوا لأنهم لم يقدروا على التبرع لفريقهم المحبوب.

    التبرعات أمر يحتمل الآراء، فهناك من يحب أو يؤيد فتحها لفريقه (مثل UTW) ومنهم من يرفضها (مثل eclipse) وكلا هذين الفريقين من النخبة. لذا أوصاف مثل منافق وغيرها برأيي لا تصح هنا، فأنت تنعت الكثيرين بهذا اللقب بلا مبرر.

    وحتى أن بعض الفرق الأجنبية المشهورة تضع إعلانات ربحية بسيطة في مدونتها كي تغطي بعض النفقات مثل نفقات المدونة نفسها. يعني باختصار، حتى لو وضع داك إعلانات لا يحق لأحد انتقاده بشرط أن تكون معقولة، ولعلمكم الإعلانات هذه بالكاد تغطي نفقات جانبية.

    العبرة من موضوع الإعلانات هو أين يذهب المال المجني منها؟ هل يذهب لجيب صاحب الموقع (كما يحدث في أغلب منتديات الأنمي)؟ أم هل يذهب من أجل تجديد السيرفرات المستعملة في تزويد التورينتات التي يحملها المتابعين؟ أم هل يذهب لشراء دومين كي يسهل على المتابعين دخول الموقع من خلاله؟ أم هل يذهب لشراء أقراص بلوراي لم تتوفر في النت كي ينتجها الفريق للمتابعين؟

    كل هذه أسئلة ممكن تُعرف بسهولة، وسأختصر الوقت عليكم وأقول لكم أن داك مستحيل يتربح من الفانسب، مهما تبرعتم له من كرمكم بالكاد يقدر يدفع للسيرفر. يعني لا يجني الآلاف كما تفعل بعض المنتديات من إعلان واحد فقط.

    يعني في النهاية التبرع أمر جيد وهو غير إجباري ولن تذهب نقوده في جيب صاحب الفريق. سيستمر الفريق بتقديم أعماله حتى رغم عدم وجود تبرعات على الأغلب.

    ولمن يظن أني أدعم داك بردي هذا كي يدعمني هو بسيرفره فأقول له أن بإمكاني جعل داك يدعمني سواء دعمته بردي أم كنت ضده... الطفولة انتهت بالنسبة لي على الأقل.

    حسب ما فهمت فالأخ البايز يعترض وبقوة على وضع داك لروابط ربحية في مكسات ولا يضعها هنا. لعلمك يا أخ بايز، أغلب فرق الرفع أو من يعمل رفع في مكسات وغيره يجنون مالاً من مواقع الرفع نفسها. كل 1000 تحميل يعطوك مبلغ معين لذا تجدهم "يعسكروا" في مكسات وغيره الذي يعطيهم رتب كي يستمروا بإفادته، وهو بدوره يجني الكثير من المال عن طريق الإعلانات.... ألا ترى هذا مثلاً مدعاة للتساؤل؟ لكن هكذا هي سياسة منتديات الأنمي.

    أطلب من الجميع أن يكفّوا عن قول ما لا ينفعهم ويضر غيرهم. بالتوفيق لكم.

    ردحذف
    الردود
    1. كم أنت عظيم يا فيحي ×_× ، كنت راح أقول كل هالكلام عدا فقرة أعضاء مكسات ...

      فيجيتا قال الي كنت بقوله و حاب ألخصه لداك في 3 جمل

      http://24.media.tumblr.com/tumblr_lrwdqsowQm1r3auu1o1_500.gif

      حذف
    2. كلامك سليم .. أنا ما رفضت إنه يفتح باب التبرعات ولا يحق لي أبدي رأيي حتى
      أنا ما تكلمت عن فتح باب التبرعات وإنما تكلمت عن جملة واحدة في الموضوع
      لكن أنتم فهمتم الموضوع خطأ و ركزتم على موضوع التبرعات كله!

      حذف
    3. طيب، ممكن توضح تلك الجملة أكثر؟

      يعني تؤيد فتح باب التبرعات ولم يعجبك كلام داك عن ترك الروابط الربحية. ثم جئت بسيرة مكسات... ربما يجدر بك توضيح ما تؤيده وما لا تؤيده.

      بالتوفيق

      حذف
    4. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  24. كنت أرغب بإبداء الرأي... ولكن فيجيتا كفّا ووفّى

    لذا سأضيف فقط +1

    ردحذف
  25. حرام والله حرام كذا أدخل تدوينة عشان أقرأ محتواها وأتفاجأ بالهراء هذا كله!
    يا قوم، أين إيمانكم؟
    والله للحين ما أذكر أي مدونة عربية فتحت موضوع أعلنت فيه عن فتح بابها للتبرعات إلا وكان لا بد من حدوث شيئين:
    1-هراء كثير
    2-اثنين كانوا من أعز الأصحاب وتزاعلوا
    مؤسف حقًا لما تشوف اثنين تعتبرهم إخوة لك يتنازعوا على تفاهات. اختلف رأيي واختلف رأيك، ما الضير في هذا؟
    على العموم، ماهي أول مرة نشوف السيناريو هذا، لكن نأمل أن يلحق العرب بالغرب في عدة أمور، أقلها في طريقة تفاعلهم مع مواضيع حساسة زي هذي
    ادخلوا مدونة Commie، مدونة UTW، مدونة IB، مدونة Whynot، مدونة Doki، مدونات كثيرة، ادخلوها وشوفوا مواضيع التبرعات وشوفوا ردودها، كلهم يمشوا بالمثل القائل "قل خيرًا أو اصمت"
    في الختام، أتمنى الخير كل الخير للجميع سواء كان داك أو البيز أو غيره، أتمنى تقفلوا الفلم الهندي ذا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
    الردود
    1. بالمناسبة أنا شسمد، خرف الووردبريس لسبب ما -_-

      حذف
  26. اكره العرب مع اني سعودي

    ردحذف
  27. للاسف بعض الناس صغار العقول , ردوده تكون خارج الموضوع وهمه يخالف الناس وينشر نزاعات مالها داعي و ومخه زي الفستق المقفل ماتعرف من في تجيه عشان يفهم ويستوعب,
    افضل طريقة انكم تحذفوا الردود اللي مالها علاقة بالموضوع او تعطوه طناش لانه الصراحة هاذي الاشكال ما تستاهل تعطوها وجه واذا ما فاد عطوه بالجزمة ولو ان الجزمة اشرف من ان ينضرب بيها واحد زي ذا :)

    ردحذف
  28. تم الدعم بالقليل : )

    Confirmation number: 3SB29128UK245670D

    ردحذف
  29. الردود
    1. أخ وازامورا، هل تعرف أين داك ولماذا لا يدخل؟

      أحتاجه في أمر مهم، غير مستعجل مع ذلك.

      لو تعرف الإجابة عن سؤالي، يا ريت تدخل للآيرك وتجاوبني لأن النت سيئ للغاية عندي الآن وصعب أفتح صفحات. لو ما بتقدر مش مشكلة ضع إجابتك هنا والله بيعنني على النت ^_^

      الكلام ليس لك وحدك بل لكل من يعرف.

      لكم جزيل الشكر.

      حذف
  30. هو مسافر حالياً و سيعود يوم الثلاثاء اي اليوم او الاربعاء اي غداً

    ردحذف
  31. ههههههههههههههه شر البلية مايضحك !!!

    هالموضوع للمساهمة في إبقاء الفريق

    من أراد أن يساهم فليساهم ومن لم يرد فكما يريد

    من خلال الموضوع وجدت أن هنالك أشخاص بحاجة لطبيب نفسي ليس هنالك هدف من هرائهم

    أتمنى لك التوفيق والنجاح أخي đάς

    دمت بخير

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لموقع © Dac-Fansubs || Well-intentioned sub extremists

.Copyright © 2016 Dacsubs. All Rights Reserved